منتدى بلادي هي الجزائر
اهلا بك عزيزي الزائر ان كنت مسجل من قبل اضغط على زر الدخول و ان كنت غير مسجل فنحن نرحب بك كعضو بيننا ما عليك الا الضغط على زر التسجيل الف مرحبا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لا تند على حب عشته
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالأحد يونيو 19, 2016 5:32 pm من طرف Nihad

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالجمعة يوليو 31, 2015 7:56 am من طرف laid1988

» نساعدك فى تخطى ازمات حياتك
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 12:12 pm من طرف laid1988

» اكبر موسوعة صور لاجمل عاصمة في العالم الجزائر العاصمة
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 11:41 am من طرف laid1988

» الجزء الثاني من اجمل صور في المنتدى
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 11:39 am من طرف laid1988

» قولها عشر 10 مرات وبسرعة - اتحداك-
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 11:31 am من طرف laid1988

» ماذا تعرف عن مازونة
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 10:50 am من طرف laid1988

» صور سلمى وابنها زين بتجنن .. >> مشآء الله تبآركـ اللهــ
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالأحد يونيو 10, 2012 3:37 pm من طرف kafs alnsain

» امل بوشوشة في مجلة **لها**
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها Emptyالأربعاء مايو 30, 2012 3:31 pm من طرف kafs alnsain

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
salima
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
didi
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
رنونة
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
belgyas
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
الوفي10
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
MAROUA
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
Nihad
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
amina
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
prince fouad
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 
laid1988
فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_rcapفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_voting_barفتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها I_vote_lcap 


فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

اذهب الى الأسفل

جديد فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف salima في الثلاثاء يونيو 02, 2009 4:43 am

فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

((قصة واقعية))

في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع, صعدت الأم
وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟ لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى ...
فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها ..
وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟ وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها
وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه ..
ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح...
salima
salima
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 1626
العمر : 26
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : جيد
من اين تعرفت علينا : صديقة
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
نقاط : 363

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف MAROUA في الثلاثاء يونيو 02, 2009 5:16 am

قصة غريبة جدا
شكرا سوسو شكراا شكراا شكراا
MAROUA
MAROUA
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 834
العمر : 28
الموقع : bsbfancrazynani@gmail.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هاااااااااااايل
من اين تعرفت علينا : قوقل
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
نقاط : 959

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف salima في الثلاثاء يونيو 02, 2009 6:19 am

شكرا ليك نونوستي
العين
salima
salima
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 1626
العمر : 26
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : جيد
من اين تعرفت علينا : صديقة
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
نقاط : 363

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف espoir في الثلاثاء يونيو 02, 2009 2:55 pm

chokran salima ofi3lan kissa ghariba
espoir
espoir
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 277
العمر : 36
العمل/الترفيه : 000
المزاج : 000
من اين تعرفت علينا : قوقل
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 24/03/2009
نقاط : 328

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف salima في الأربعاء يونيو 03, 2009 4:38 am

شكرا ليك ايسبوار نورتي بردك المميز
salima
salima
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 1626
العمر : 26
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : جيد
من اين تعرفت علينا : صديقة
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
نقاط : 363

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف belgyas في الأربعاء يونيو 03, 2009 5:49 am

فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها 5
belgyas
belgyas
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 98
العمل/الترفيه : افكر
المزاج : رايح جاي
من اين تعرفت علينا : صديق
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 23/03/2009
نقاط : 1578

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف salima في الأربعاء يونيو 10, 2009 10:36 am

شكرا ليك بلقياس نورت بردك
salima
salima
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 1626
العمر : 26
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : جيد
من اين تعرفت علينا : صديقة
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
نقاط : 363

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف الوفي10 في الأربعاء يونيو 10, 2009 10:39 am

شكرااااااااااا سليمة
الوفي10
الوفي10
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 1252
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رومانسي
من اين تعرفت علينا : صديق
تاريخ التسجيل : 20/01/2009
نقاط : 895

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف amina في الأربعاء يونيو 10, 2009 2:01 pm

سبحان الله

هذي أم واش دارت

شكرا سليمة
amina
amina
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 637
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (*_^)
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
نقاط : 587

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: فتاة اصيبت بالعمى في يوم زفافها بسبب امها

مُساهمة من طرف salima في الخميس يونيو 11, 2009 3:41 am

شكرا ليك يوسف وامونة
ولكن المثل يقول عين الوالد ولا عين الحاسد
يعني اهلك من كثرية الي يحبوكم يعينوك بزاف
salima
salima
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 1626
العمر : 26
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : جيد
من اين تعرفت علينا : صديقة
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
نقاط : 363

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى