منتدى بلادي هي الجزائر
اهلا بك عزيزي الزائر ان كنت مسجل من قبل اضغط على زر الدخول و ان كنت غير مسجل فنحن نرحب بك كعضو بيننا ما عليك الا الضغط على زر التسجيل الف مرحبا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لا تند على حب عشته
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالأحد يونيو 19, 2016 5:32 pm من طرف Nihad

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالجمعة يوليو 31, 2015 7:56 am من طرف laid1988

» نساعدك فى تخطى ازمات حياتك
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 12:12 pm من طرف laid1988

» اكبر موسوعة صور لاجمل عاصمة في العالم الجزائر العاصمة
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 11:41 am من طرف laid1988

» الجزء الثاني من اجمل صور في المنتدى
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 11:39 am من طرف laid1988

» قولها عشر 10 مرات وبسرعة - اتحداك-
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 11:31 am من طرف laid1988

» ماذا تعرف عن مازونة
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالجمعة يوليو 24, 2015 10:50 am من طرف laid1988

» صور سلمى وابنها زين بتجنن .. >> مشآء الله تبآركـ اللهــ
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالأحد يونيو 10, 2012 3:37 pm من طرف kafs alnsain

» امل بوشوشة في مجلة **لها**
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) Emptyالأربعاء مايو 30, 2012 3:31 pm من طرف kafs alnsain

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
salima
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
didi
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
رنونة
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
belgyas
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
الوفي10
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
MAROUA
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
Nihad
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
amina
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
prince fouad
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 
laid1988
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_rcapالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_voting_barالصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) I_vote_lcap 


الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

اذهب الى الأسفل

نقاش الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

مُساهمة من طرف amina في الأربعاء أبريل 01, 2009 4:54 am

* السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*

اليوم سوف نتناقش حول " الصداقة عبر النت.. هل هي واقع ام خيال.."


- يقول المثل / رب اخ لم تلده لك امك/

- ينطبق المثل هنا على الصديق.. و الصداقة في معناها هي علاقة رائعة تجمع بين شخصين غالبا ما يكونان متقاربان في المستوى الثقافي و الاجتماعي اضافة الى التكافؤ في الاهتمامات و الميولات.. والصداقة قيمة انسانية مثالية و هي علاقة وثيقة بين شخصين او اكثر.. علاقة متبادلة و انسجام كامل في المشاعر و الاحاسيس و هي بالغة الاهمية في استقرار الفرد و تطور المجتمع.
اليوم و قد دخل الانترنت كل بيت و اصبح من ضروريات الحياة.. ومع ظهور الشات و المنتديات اصبح لدى العديد منا اصدقاء افتراضيين على الشبكة.. اصدقاء لم نرهم و لم نسمعهم و لم نجالسهم.. لكننا نحس برابط قوي يجمعنا بهم.. و قد تطور الامر ليصبح صديق الشبكة افضل من الصديق العادي.
من هنا اخوتي اردنا ان نطرح الموضوع للنقاش.

- هل يمكن ان تصبح الصداقة عبر النت واقعا مفروضا؟
- هل يعتبر اصدقاء النت اصدقاء بمعنى الكلمة ؟
- و هل يمكن ان تثق في صديق الانترنت ؟
- و هل يمكن ان تتحول الى صداقات على الميدان ؟
- وما رايك بزواج الانترنت؟

- ارجو منكم التفاعل..
amina
amina
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 637
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (*_^)
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
نقاط : 587

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

مُساهمة من طرف رنونة في الأربعاء أبريل 01, 2009 6:22 am

شكرا امينة على الموضوع المطروح للنقاش

بانسبة لي لدي عدة اصدقاء تعرفت عليهم عن طريق الانترنت من عدة دول..لكن افضل ان تبقى هذه العلاقة محصورة في الصداقة فقط

و لكن مستحيل ان افضل او احب صديق من الانترنت اكثر من صديق اعرفه عن قرب

اما بالنسبة لموضوع الزواج عبر الانترنت فانا لا اايده تماما ..يبقى هدا رايي الشخصي

_________________
الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) 17012006-160708-1
رنونة
رنونة
المراقب العام
المراقب العام

انثى
عدد الرسائل : 1550
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : صامط
احترام قوانين المنتدى : الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش) 111010
تاريخ التسجيل : 21/08/2008
نقاط : 1021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

مُساهمة من طرف amina في الأربعاء أبريل 01, 2009 8:49 am

شكرا رنونة

بالتأكيد رأيك يهمني كثيرا
amina
amina
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 637
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (*_^)
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
نقاط : 587

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

مُساهمة من طرف salima في الثلاثاء يونيو 09, 2009 4:01 pm

شكرا امونة على الموضوع
انا تاني نعرف اشخاص عبر الانترنت لكنهم مجرد اصدقاء لان الحب غير موجود حتى ولو كان شخص فريب منك
فمادا لو كان بعيد عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا لا ايد
وادا كان الشخص قريب منك يعني الجزاءر يمكن وادا كان بعيدا فلا تحلمي؟؟؟؟؟؟؟
تقبلي مروري
salima
salima
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 1626
العمر : 27
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : جيد
من اين تعرفت علينا : صديقة
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
نقاط : 363

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

مُساهمة من طرف belgyas في الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:27 pm

انا لي اصديقاء كثير من جميع بلدان العالم في منهم جيد وفي منهم لا يستحق ذكر اسمه

ام عن طريق الزواج عبر النت امر عادي وانا ايد هذا الشي
belgyas
belgyas
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 98
العمل/الترفيه : افكر
المزاج : رايح جاي
من اين تعرفت علينا : صديق
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 23/03/2009
نقاط : 1578

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: الصداقة عبر الانترنت .. واقع ام خيال.. نجاح ام فشل(للنقاش)

مُساهمة من طرف amina في الأربعاء يونيو 10, 2009 6:00 am

شكرا على آرائكم
amina
amina
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 637
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : (*_^)
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
نقاط : 587

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى